الجمعة، 4 يناير، 2013

تعليم اللغة الانجليزية من موقع فرصة باقية مع الألغاز



الجزء الرابع: لغز اليوم: (برنامج تعليم اللغة الإنجليزية )
حاول أن تعرف ما هو الخطأ الموجود في الجملة التالية:

I have many informations about your history

حل لغز الدرس الماضي:

صاحب الحل الصحيح هو Mohammd Aljaber (فتهانينا له ونتمنى له مزيد من التألق.
لمعرفة الحل الصحيح أرجو الذاهب إلى الدرس السابق وقراءة تعليق Mohammd Aljaber
طلب: لضمان عرض دروس اللغة الانجليزية بطريقة جيدة واحترافية ومفيدة, ارجو المشاركة وكتابة رايك ومقترحاتك عما تود ان تضيفه إلى الدروس أو ما تريد أن تحذفه منها.

تنويه: الملف الصوتي في الجزء الأول من الدرس مأخوذ من موقع إذاعة صوت أمريكا, وقد حصلت منهم على موافقة بالنشر في مدونتي بشرط الإشارة إلى موقعهم… أم بخصوص ملفات الفيديو في هذا الدرس وفي الدروس اللاحقة, فقد اشتريت من أصحابها حقوق نشرها في المدونة وفي قناتي الخاص على اليوتيوب, الحقوق ليست كاملة بحيث يمكنني أن أنشرها كما ذكرت في المدونة, وفي قناة اليوتيوب الخاصة بي, ويمكنني أن أضيف إليها رابط ولوجو مدونتي, ويمكنني أن أهديها لزوار مدونتي, لكني لا يمكنني أن أبيعها أو استخدمها في أغراض تجارية…. لذا عزيزي القارئ أمنحك حق نشر ملفات الفيديو في مدونتك أو موقعك بشرط عدم حذف رابط المدونة من وصف الفيديو أو إزالة شعار واسم المدونة إن وجدا. وفي النهاية أرجو أن تستفيد من جميع دروس اللغة الانجليزية المقدمة في فرصة باقية

ملحوظة جانبية: قد تلاحظ عزيزي القارئ أني أقوم في كل درس من الدروس بتغيير بعض العبارات في العنوان والمحتوى وذلك حتى لا تعامل محركات البحث جميع دروس الكورس على أنه درس واحد… فأرجو تفهم هذه النقطة. التغيير في هذا الدرس هو اضافة عبارة ” برنامج تعليم اللغة الانجليزية” بدلا من عبارة “تحدث الانجليزية بطلاقة” والتي ذكرت في عنوان الدرس السابق.
هذا هو رابط الموقع لمن يريد تعلم اللغة الانجليزية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق