السبت، 12 يناير 2013

تعلم الانجليزية بسهولة وثائقي عن اليهودية والتوراة Judaism: Inside the Torah


دروس مهمة باللغة الانجليزية للجميع والمبتدئين, تعلم نطق الكلمات الانجليزية وكيف تستعملها في الجمل, طريقة تعلم المفردات والصفات الانجليزية بسهولة وبسرعة, ألعاب وأغاني وموسيقى وأناشيد تعليم اللغة الانجليزية وثائقي عن اليهودية والتوراة Judaism: Inside the Torah . Judaism: Inside the Torah: Kings of Israel - The Story of King David and the Jewish (Israelite) people. A Biblical and Historical Story on how King David conquered Jerusalem and made the Kingdom of Israel for the Jewish people."شكرا جزيلا لدعمكم مع دروسي الإنجليزية. في الواقع، لقد تم العمل بالطريقة التي اقترحت من خلال الاستماع إلى قصص صغيرة. لقد اكتسبت المزيد من الطلاقة عند التحدث والثقة بالنفس. ونتيجة لذلك، وكنت قادرا على الحصول على وظيفة مترجم من اللغة الإنجليزية. فيكتور إسكوبيدو، فنزويلا "أنا كثيرا مع تحسين هذه الدروس، وهذه الطريقة هي أعظم بالتأكيد! وعندما تحدثت مع صديقتي في فيلادلفيا عن طريق ياهو في سبتمبر، وأنا لا أفهم جيدا لها، ويتحدث بلدي كان سيئا للغاية. بدلا من ذلك، هذا الشهر، إلى مفاجأة لها، وكثيرا تحسنت الناطقة بلدي! ويمكن أن أفهم لها أفضل! ولكن لا بد لي من تحسين الكثير مرة أخرى! ولا بد لي من التحلي بالصبر! ولكن لأن هذا الأسلوب هو رائع، أنا جائع للغة الإنجليزية! أريد أن أتحدث بشكل جيد والاستمتاع بها! شكرا مرة أخرى! سأقول بالتأكيد أصدقائي عن هذا النظام رائع! "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق